أحسن و أشهر المواقع التي يحتاجها كل مصمم و مدون للربح من النت


بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم أول درس راح نتطرق فيه على اشهر المواقع و أحسنها مطلوب على كل مصمم و مدون التعرف عليها ، بحيث تساعده على كسب المال عن طريق موهبته سواء كانت تصميم أو تدوين ، كل ما عليه سوى التسجيل في هذه المواقع و نشر الأعمال و البدأ في الربح .


أول موقع هو موقع Odesk :
ستجد في هذا الموقع الالاف من الطلبات من كل انحاء العالم ، تصميم ، برمجة ، تطوير ....الخ . و هذا ما يجعله رقم واحد في هذا المجال ، بالإضافة الى هذا سهولة التعامل مع لوحة تحكم الموقع ، ويمكنك خدمة الاف الأشخاص و الحرص على تقييمك بعد انهاء العمل لأن التقييم يلعب دورا كبيرا في جلب عملاء جدد .
رابط الموقع : www.odesk.com

ثاني موقع هو موقع Freelancer :
هو ثاني موقع مشهور بعد الأوديسك ، بحيث ستجد في الموقع الكثير و الكثير من الطلبات في مجال التصميم و البرمجة و الترجمة و كتابة المقالات ...الخ . بحيث يمكنك ربح الاف الدولارات و بكل سهولة فقط قم بالتسجيل و ابدأ بجني المال .
رابط الموقع : www.freelancer.com

ثالث موقع هو : problogger Jobs :
هذا الموقع مختص للمدونين بحيث يعمل على تطوير المدونات و ذلك بأعمال التدوين السريع و أرشفة المدونة في محركات البحث ....الخ
رابط الموقع : www.jobs.problogger.net

 رابع موقع هو : GetACoder
هذا الموقع خاص للمبرمجين و عشاق البرمجة و تطوير المواقع ، بحيث يوفر الموقع فرص عمل شبه دائمة للمبرمجين في مجال البرامج ، الألعاب ، المواقع ...الخ
رابط الموقع : www.getacoder.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق